العديد من الأشخاص يتسأل عن طرق علاج الإدمان ولكن بعيداً عن الأنظار، مابين خشية نظرة المجتمع وعدم التواصل الجيد والمعرفة بمراكز العلاج الخاصة يقبع مرضى الإدمان دون حل، ولكننا في مستشفى الأمل لعلاج الإدمان نحاول دوماً التوصل إلى الأساليب التي تضمن لك أفضل الطرق العلاجية حتى تتمكنين من الحصول على النتائج التي تبحثين عنها. 

ألا تعلم أن هناك العديد من الطرق التى تم استحداثها من أجلك، ولعل أهم تلك الأساليب التي تم استحداثها هى علاج الإدمان بالمنزل، عن طريق وحدة متخصصة متنقلة لمساعدة العملاء، تلك الطريقة التى تم التفكير بها للتغلب على كافة الظروف التى قد تحول فى استمرار رحلة العلاج، ولكننا قبل الحديث عن تلك الخدمة المتميزة علينا أولاً أن نتعرف على أضرار الإدمان التى تصيب الأشخاص.

فأصبح الأن التفكير فى علاج الإدمان لم يعد الآن أمراً صعباً فنحن نمتلك العديد من المزايا التي قد تُساعد المريض علي القيام بذلك دون عناء، فقط عليكى اختيار الطريقة المناسبة التى تودين العلاج بها ونحن على استعداد لكي نقوم بهذا الأمر.

عند علاج الإدمان في المنزل نكون قد قطعنا شوطاً كبيراً نحو تحقيق كافة الخدمات التى يحتاج إليها العملاء فلم يعد هناك داع للخوف أو القلق.

أضرار الإدمان

هناك العديد من الأضرار التى تصيب الشخص عند وقوعه فريسة للإدمان، ولكنها تتفاوت من شخص إلى آخر وفيما يلي عرض لتلك الأضرار. 

  1.  بفعل الإدمان تبتعدين عن رفقائك فأنت تفتقدين سبل التعامل السليم مع الآخرين ويعود ذلك إلى افتقادك التركيز والثقة فى النفس بفعل تأثير المخدرات.
  2.   قد تتعرضين إلى الإصابة ببعض الأمراض إذا ما تم التوقف عن تعاطى المواد المخدرة، ولعل أهم الأمراض التى تهدد حياتك الإصابة بسرطان الثدي أو الرئة، كذلك قد تعانين من أمراض القلب والسكتات الدماغية والتى تؤدى إلى الموت المفاجئ.
  3. للمواد المخدرة تأثيرها على الأجنة فأنت عندما تتعاطين المواد المخدرة ستكونين فى أخطر فترات عند الحمل فقد يصاب الجنين بتشوهات بل ويكون أكثر عرضة للوفاة.
  4. العلاقات الزوجية والتى تتأثر كثيراً بفعل المخدرات، ويعود ذلك إلى تأثير الإدمان على خلايا الجسم العصبية التي تؤثر على حالتك المزاجية وتجعلك أكثر توتراً وقلق.
  5. حالة الأرق التي تصيبك بفعل الإدمان تؤثر على شعورك بالإحباط والإكتئاب وهنا قد تفكرين فى الانتحار وبصور متكررة.

وعند قيامك بمحاولة الإقلاع عن الإدمان أنت حقاً تحتاجين إلى من يساعدك سواء كانت المساعدة داخل المراكز المتخصصة، أو عن طريق خدمة الوحدة المتخصصة المتنقلة والتى توفر على العميل عناء الظروف الشخصية.

 

أهداف برنامج علاج ادمان الفتيات في المنزل

 

  • البرنامج يهدف إلى تحقيق أعلى مستويات النجاح.
  • الخصوصية والسرية التامة أحد المبادئ الهامة التي يرتكز عليها البرنامج.
  • تقديم كافة التسهيلات الممكنة للمرضى.
  • التعامل مع المرضى بالشكل الإنساني ومُراعاه ظروفهم الإجتماعية.

 

مُميزات علاج الإدمان في المنزل برعاية مركز الامل لعلاج الإدمان

 

  • تقضي الخدمة علي مُشكلة الإقامة داخل المستشفيات لفترات طويلة خاصة لو لم يكن ذلك باستطاعتك، حيث لدينا وحدة مُتنقلة لمُساعدة العميل لتفادي هذه المُشكلة، والإقامة مع المريض في المنزل.
  • توفير طاقم طبي متخصص على أعلى مستوى لمتابعة الحالة والإشراف الكامل عليها من خلال برامج علاجية معروفة عالمياً.
  • تقضى تلك الخدمة على مشاكل استضافة الأطفال بالنسبة للسيدات، والتى قد تؤرق البعض، فأنت تمارسين رحلتك العلاجية داخل منزلك مما يمكنك من متابعة أطفالك عقب انقضاء فترات العلاج الأولى.
  • تواجدك داخل المنزل مفيد جدا خصوصا في مرحلة التأهيل النفسي فتكون البيئة المحيطة بك أرضاً خصبة للقيام بذلك ومتابعة النتائج.
  • السرية التامة وتلك تضمنها لكى كافة المراكز المتخصصة، إلى جانب إختيار الطاقم الطبي المعالج بعناية شديدة.

 
تواصل معنا الان ... نحن هنا لمساعدتك0096871775103

تواصل معنا الأن

 
 
 
للاستفسارات والتحدث الينا عبر الهاتف اضغط هنا

00201020226226

00201020226227

 
للتواصل مع فرع سلطنة عمان

0096871775103

 

 لدينا خدمة الإستقبال من المطار نذهب إليكم في آي مكان لتقديم المساعدة

كما نساعدكم أيضا في حجورات الإقامة

اضغط هنا للتواصل مع متخصص عبر برامج الشات