قبل ان نبدأ فى سرد موضوعنا وهو برنامج علاج الإدمان فى ٢٨يوم لابد وان نعرف اولا ان الصحة تاج فوق رؤوس الاصحاء لايراها الا المرضى واننا لابد وان نحافظ علي صحتنا وصحة اولادنا من هذا الخطر المحدق بهم وأن الإدمان هو وحش كاسر يأتي علي الأخضر واليابس يهدم ويخرب الشباب والبيوت وان الله سبحانه وتعالى خلق الكون باتزان واي خلل في اتزان الكون يدمره والإنسان بطبيعته يميل إلى الاتزان وازاله اي خلل هكذا هو في الإدمان فهو يتجه إلى المخدرات ليحظي بشئ من الاستمتاع واللذة

التي سرعان ما تزول بزوال تأثير هذا المخدر ويعود إلى إحباطه وآلامه ويكرر تعاطيه مرة اخري ولكنه يجد نفسه في النهاية في طريق مسدود طريق مظلم محاط بالكوارث من ضياع للصحة والمال وتفكك لأسرته وما يعانيه بسببه فيفيق ويهب لمن يصحح مساره ويعيد اتزان الكون ويضع نقطة النهاية لهذه المأساة ويريد أن يكف عن التعاطي ويشفي ويعود لحياته ولبيته ولأسرته لكي يزاول أنشطته اليومية بدون حرج وبدون ألم  هذا ما خلقنا الله لأجله وهو إعمار الكون وإصلاحه.

 

هل من الممكن مدمن سنوات طويلة أن يتعافى في٢٨يوم؟

 
الإجابة نعم برنامج علاج الإدمان في ٢٨ يوم من أحدث البرامج الحالية التي تستخدم في علاج الإدمان يقوم فيها المريض بالإقامة الكاملة داخل مصحة نفسية او مستشفى متخصص لعلاج الإدمان لمدة ٢٨ يوم يتم فيها منع المريض من أي مخدر وبالتالي سحب السموم من جسمه نهائيا خلال هذه المدة وتشجيع المريض والدعم النفسي له واشغاله بالرياضة والممارسات الرياضية وكذلك جلسات الدعم النفسي والسلوكي

وتقويم أي أعراض انسحابية يمر بها المريض ومساعدته علي تجاوزها عن طريق الوقوف بجانبه ودعمه وتقويته وكذلك رفع روحه المعنوية عن طريق الجلسات الحوارية مع شباب آخر في مثل حالته الصحية مدمنون ايضا يريدون التخلص من هذه السموم من أجسامهم ويعودون بحياتهم إلى مسارها الصحيح وتصحيح مسار الكون جميعا.

 


أهداف برنامج 28 يوم برعاية مركز الامل لعلاج الإدمان:

 

  • يهدف البرنامج إلي سحب السموم من أجسام المرضى خلال فترة وجيزة بالتالي يقلل التكاليف ويقلل الفترة التي يبقى فيها المدمن في مركز الامل وخاصة الطلبة ومن لديهم أعمال.
  • البرنامج يقوم على أحدث التقنيات في الطب التكميلي والطب الصيني بدون اي عقاقير تهدف إلى تنقية الجسم كامل من السموم المخدرة تقوم بتنقية المخ من الأفكار السلبية و تقوم بتخليص المريض من الآثار العضوية والآثار النفسية للإدمان

من أهم مراحل علاج المريض لابد من توافر أطباء متخصصون في علاج الإدمان حيث يقومون أولا بتقييم حالة المريض ومعرفة نوعية المشاكل التي يمر بها ومحاولة الوصول إلى حلولها وكذلك إرشاد المريض والدعم النفسي له واعلامه بأن العلاج يحتاج إلى عزيمة وإرادة.

 

عمل برنامج 28 يوم لعلاج الإدمان:

 

  1. يعمل البرنامج علي معرفة نقاط ضعف المريض ونقاط قوته عن طريق الحوارات الشخصية معه من اهم اسباب نجاح العلاج وتعتبر مرحلة الحوار مرحلة مستمرة تلازمه طوال فترة علاجه لمعرفة شعوره واحتياجاته ولابد من معرفة سبب اتجاه المريض للادمان ومحاولة تفادي هذه المشاكل حتي لايتعرض المريض للانتكاسة مرة اخرى.
  2. يقوم الطبيب المعالج بوضع الخطة العلاجية للمريض وهي٢٨يوم ويقوم بتهيئة المريض ومساعدته في تخطي هذه المرحلة العصيبة.

 

دور الأسرة في نجاح برنامج 28 يوم لعلاج الإدمان

 
يجب أن يتكاتف المريض وأسرته مع الطبيب المُعالج لمواجهة أي مشكلة تطرأ خلال العلاج حتى يتم التعامل معها بالطريقة الصحيحة.
حيث أن الأسرة لها دور كبير في المُساهمة في نجاح العلاج والتعافي الكامل، لأن دورهم هو تقديم الدعم النفسي للمريض ومُعاونتة علي تخطي مراحل علاج الإدمان بسهولة، ولا يجب أن يُقللو من شأنه حتى لا يفقد ثقته بنفسه ويستطيع أن يتخطى جميع المراحل بنجاح.
 


مزايا برنامج علاج الإدمان في ٢٨ يوم لعلاج الإدمان

 
يقوم برنامج 28 يوم علي تنقية الجسم والعقل من السموم في فترة وجيزة بعد أن كان المدمن يخشى دخوله المصحة النفسية أو مستشفى لعلاج الإدمان والمكوث فيها ٦ اشهر فيصاب بالاحباط من طول المدة الزمنيه فينتكس ويعود للمخدرات مرة أخرى
فهذا البرنامج يقوم علي علاج الإدمان في فترة تتراوح من ٢١الى ٢٨يوم وهي فترة صغيرة جدا ومغرية ايضا حيث انها تبعث علي الحماسة للشخص المدمن وتشجعه علي اتخاذ هذه الخطوة لأنها سوف تتم بسرعة وبأقل مجهود.

وكذلك لقصر مدة العلاج مزايا اخرى وهي ان التكاليف لن تكون باهظة ففي مركز الأمل لعلاج الإدمان يُعالج بواسطة افضل الاطباء في فترة قليلة بتكاليف قليلة.

  • العلاج بدون عقاقير بل بالطب التكميلي والطب الصيني اى انه سوف يتفادى أي آثار جانبية نتيجة تناول أي عقار يساعد على التخلص من الإدمان.
  • إقامته في غرفه مستقله به يتمتع فيها بخصوصيته وبالتالي  مُعاناته بمجموعة الأعراض الإنسحابية تكون في خصوصية تامة طوال فترة علاجه داخل مركز الأمل لعلاج الإدمان.

 

مميزات علاج الإدمان في 28 يوم في مركز الأمل لعلاج الإدمان

 

  • نستخدم أحدث وسائل العلاج واحدث التقنيات وأحدث البرامج، بالإضافة إلي توفير جميع وسائل الترفيه والامكانيات لراحة المريض.
  • نقوم علي توفير مكان خاص بالمريض حتى يتمتع بالخصوصية ويكون بديل لمنزله ومقرا لراحته النفسية ويكون علي قدر كبير من النظافة والتعقيم لأنه سوف يقيم فيها إقامة كاملة طوال فترة العلاج وكذلك حتى لا تؤثر عليه بالسلب وتساعده فى التقدم بالعلاج في برنامج علاج الإدمان في ٢٨ يوم .
  • يوجد لدينا مساحات خضراء واسعة تبعث بالراحة والطمأنينة في نفس المريض، لكي يخرج إليها و يستجم فيها ويستطيع مُمارسة الرياضة في الهواء الطلق.
  • يوجد لدينا  نخبة من الأطباء المتخصصون في مجال الإدمان  من ذوي الخبرة الذين يستطيعون دعم المريض نفسيا والقادرين علي التعامل مع المريض وحل المشكلات وعلى علم كامل ببرنامج العلاج فى٢٨يوم وقادرين علي مساعدة المريض فى تخطي الأزمات النفسية وإخراجه إلى العالم مرة أخرى شخص قادر علي إدارة حياته مرة أخرى.
  • نقوم بمتابعة المريض بعد إنتهاء مراحل العلاج والتعافي حتى يمنع الانتكاسة.

 
تواصل معنا الان ... نحن هنا لمساعدتك0096871775103

تواصل معنا الأن

 
 
 
للاستفسارات والتحدث الينا عبر الهاتف اضغط هنا

00201020226226

00201020226227

 
للتواصل مع فرع سلطنة عمان

0096871775103

للتواصل مع مكتب التمثيل في السعودية

00966599916835

 

 لدينا خدمة الإستقبال من المطار نذهب إليكم في آي مكان لتقديم المساعدة

كما نساعدكم أيضا في حجورات الإقامة

اضغط هنا للتواصل مع متخصص عبر برامج الشات