الكريستال ميث والجنس

الكريستال ميث والجنس

يعد الكريستال ميث أحد أكثر المنشطات على الجهاز العصبي، ويعرف بالأيس أو تينا أو غيرها من الأسماء. ويشاع استخدامه في الحفلات، لما يسببه من تنشيط لجميع الحواس وأعضاء الجسم. علاقة الكريستال ميث والجنس ترتبط بما يفرزه الكريستال من هرمونات تعزز الشعور بالسعادة والإثارة، لنقرأ معًا المقالة التالية حتى نتعرف على أثر الكريستال ميث على الجنس بشكل أكبر. 

ما هو الكريستال ميث

الكريستال ميث هو أحد المخدرات المنشطة للجهاز العصبي، ويتكون بشكل أساسي من الميثامفيتامين. يوجد الكريستال ميث على هيئة كريستالات بيضاء اللون، التي يتم طحنها واستنشاقها، أو تدخينها من السجائر أو كحقن. ويعرف الكريستال ميث بأسماء شائعة كثيرة مثل الأيس أو الكرانك أو سبيد أو تينا أو غيرها من الأسماء. 

الكريستال ميث والجنس
الكريستال ميث والجنس
أقرا أيضا :  علاج ادمان الكريستال ميث

فوائد الكريستال ميث للجنس

بعض الناس تلجأ لتعاطي مخدر الكريستال ميث اعتقادا منهم في وجود عدة فوائد لهذا المخدر المميت للحياة الجنسي، وبالتالي هم راغبون في الحصول على فوائد مخدر الكريستال ميث، وهي : 

  • يساعد مخدر الكريستال ميث على إفراز بعض الهرمونات التي تساعد على الشعور بالسعادة، مثل السيروتونين و الدوبامين و النورايبنفرين، مما يساعد على زيادة الرغبة الجنسية، وزيادة المتعة والنشوة خلال العملية الجنسية.

ما هي أضرار الكريستال ميث على الجنس 

يؤثر مخدر الكريستال ميث على الحياة الجنسية للمتعاطي بشكل كبير، حيث يتسبب في الإصابة بأضرار بالغة، تعرف على أضرار الكريستال ميث على الجنس : 

  • يؤدي الكريستال ميث للقيام بأفعال جنسية اندفاعية، مما قد يدفع الشخص إلى ممارسة أفعال لم يكن ليقوم بها في الوضع الطبيعي، ومنها العدوانية والعنف في الممارسة. 
  • يدفع الكريستال ميث المتعاطين لممارسة الجنس مع الغرباء مما يزيد من احتمالية الإصابة بالأمراض التي تنتقل جنسيًا كالالتهاب الكبدي أو الإيدز أو غيرها.
  • الإصابة بالعجز الجنسي الكامل 
  • قد يسبب مخدر الكريستال ميث العقم
أقرا أيضا : أضرار الكريستال ميث وكيفية التخلص منها

أضرار الكريستال ميث علي الحمل

أكدت بعض الدراسات العلمية والأبحاث على وجود بعض الأدلة التي تشير إلى أن تناول المرأة الحامل مخدر الكريستال ميث يؤدي لمخاطر صحية جسيمة مثل : 

  • تناول الحامل لمخدر الكريستال ميث قد يرفع من نسب الإصابة بالإجهاض
  • قد يتسبب الكريستال ميث في الولادة المبكرة وعدم اكتمال نمو الجنين. 
  • قد يتسبب الكريستال ميث في إصابة الأجنة بالتشوهات الخلقية.

إذا كنتِ ممن يتعاطون الكريستال ميث أثناء الحمل، يجب عليكِ التوقف عن ذلك تجنبًا للمخاطر التي قد تحدث لكِ ولجنينك، إلا أن هذا يجب أن يتم بشكل تدريجي تفاديًا لحدوث أعراض الانسحاب في الجنين بعد الولادة.

الكريستال ميث والجنس عند الرجال

يلجأ الكثير من الرجال إلى تناول مخدر الكريستال ميث رغبة منهم في زيادة الرغبة الجنسية وزيادة المتعة أثناء العلاقة الجنسية، ولكن ما لا يعرفونه هو خطورة الكريستال ميث على قدراتهم الجنسي، وتشمل : 

  • يؤدي الكريستال ميث إلى فقدان القدرة على الانتصاب في أحيان كثيرة.
  • الممارسات الجنسية العنيفة التي تنتشر بشكل أكبر بين الرجال عند تعاطي الكريستال ميث لأسباب جنسية قد تؤدي إلى نزيف الأعضاء الجنسية أو زيادة انتشار العدوى.
الكريستال ميث والجنس
الكريستال ميث والجنس عند النساء

الكريستال ميث والجنس عند النساء

قد يساعد الكريستال ميث النساء على الاستمتاع بالجنس بشكل أكبر من الرجال، إلا أن خطورة ممارسة الجنس بصورة مندفعة وخطيرة لا تقل خطورة عما سبق ذكره. 

الأسئلة الشائعة

  • هل يسبب الكريستال ميث الإدمان؟ 

نعم، يسبب الكريستال الميث الإدمان بصورة كبيرة، حتى بعض عدة مرات فقط من تعاطيه. 

  • هل يمكن علاج إدمان الكريستال ميث؟ 

نعم، يمكن علاج إدمان الكريستال ميث في المصحات النفسية ومراكز علاج الإدمان، كما يمكن علاجع في المنزل في أحيان قليلة وتحت إشراف الأطباء.

  • ما هي أعراض انسحاب الكريستال ميث؟ 

تتمثل أعراض انسحاب الكريستال ميث في الصداع والهلوسة والتشنجات والتهيج والعصبية وآلام المعدة والعضلات والغثيان والقيء. 


أقرا المزيد عن الكريستال ميث :

 

1559

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *