الحديث عن سحب سموم الجسم بدون ألم قد لا يصدقه البعض، خاصة من وقعواً بالفعل في براثن الادمان فكيف لنا أن نؤمن بأن هناك طرق تمكننا من سحب السموم من الجسد دون الشعور بالألم؟!، إذا دققنا البحث فإن الأمر ليس بالمستحيل بل هناك فعلياً من الطرق ما يمكننا من التوصل إلى النتيجة المطلوبة، وعلينا أيضاً أن نعي بأن هناك فترة تحتاج إلى القدرة العقلية وكذلك قوة الإرادة اللازمة من أجل تخطى تنقية الجسم من السموم.

برنامج سحب السموم بدون ألم من خلال مستشفى بيت الامل لعلاج الادمان، هو برنامج مُتخصص ومُتميز، هدفه الأول والأخير هو مُساعدة مريض الإدمان للتخلص من السموم التي تركتها المُخدرات أو الخمور والكحول وذلك دون الشعور بألم، لأننا نعلم بأن المريض يهرب من علاج الإدمان نظرا للمخاوف من العلاج، حيث أنه يؤمن بأن تخلصت من المُخدرات وسحب السموم يكون آثاره شعور بالألم وصعوبة في النوم والغثيان وآلام في الجسم والعدة، وتلك الأعراض تُشكل لديه مخاوف كبيرة تمنعه عن علاج الادمان.

مع برنامج سحب السموم بدون ألم نحنُ نُساعدك علي طرد كافة السموم بدون الشعور بأي ألام.

 

مُميزات برنامج سحب السموم من الجسم بدون ألم برعاية مستشفى بيت الأمل في علاج الادمان:

 

  • نقوم بإستخدام مجموعة من الأدوية والعقاقير المُتخصصة في طرد جميع السموم التي خلفتها المُخدرات من جسم المريض وإزالتها تماما بدون الشعور بألم.
  • نهتم جيدا بالعلاج النفسي في هذه المرحلة، حيث لدينا مجموعة من الاطباء النفسيين المُتخصصين لدعم المريض نفسيا حتي يستكمل البرنامج.
  • نقوم بعمل فحص طبي شامل للمريض وذلك ليتم التعامل مع جميع الآثار التي تترتب على ما بعد مرحلة سحب السموم من الجسم، ثم التعامل معها وذلك لضمان جسم سليم.
  • نحن مركز مُتخصص هدفنا هو وصول المريض إلى بر الأمان بدون أن يشعر بألم شديد أثناء تلك المرحلة.

 

مجموعة برامج علاجية برعاية مركز الامل لعلاج الادمان:

 
بجانب برنامج سحب السموم من الجسم بدون ألم، يوجد لدينا مجموعة كبيرة من البرامج العلاجية المُتخصصة التي تعمل علي مُساعدة المريض علي الشفاء، ويُشرف علي هذه البرامج نُخبة مًتخصصة من كبار أطباء الادمان في الشرق الأوسط، الذين يعملون علي إزالة السموم في وقت سريع جدا، وبدون الإحساس بالتعب والألم،

وهذا يتم تحت الملاحظة المُكثفة والإشراف الكامل من قبل فريق طبي كبير، وهذا الفريق موجود ومُتاح علي مدار 24 ساعة تقريباً، بالإضافة إلي بعض الاستشاريين في سحب السموم والتعامل مع الأعراض الانسحابية.

كما نُقدم مجموعة من أدوية الإكتئاب، للمريض الذي يُصاب بالإكتئاب، لان المريض حينما يتوقف عن التعاطي يُصاب بسوء في الحالة المزاجية، وبالتالي نحنُ نقوم علي مُساعدتة للاستمرار علي الثبات في مشوار علاج الادمان.

 

الأعراض الإنسحابية للمُخدرات:

 
هُناك مجموعة من الاعراض التي يُصاب بها الفرض وتكون عبارة عن أعراض نفسية وأعراض جسدية ويُصاب بها المُدمن عندنا يُقرر الإبتعاد عن التعاطي.

ومن الأعراض التي تُصيب المريض والتي تنتج من إنسحاب المُخدر تتمثل في الأرق والقلق والتعرق الغزير.

كما يوجد بعض الأعراض الخطيرة مثل الهلوسة وإرتفاع ضغط الدم و الزيادة في مُعدل ضربات القلب.

وهُناك بعض الحالات التي تُصاب بأمراض نفسية خطيرة مثل التفكير في الإنتحار، التوهان، والذهان، وجنون العظمة.

 

نصائح هامة لسحب السموم بدون ألم

 
هنالك بعض النصائح التى يجب عليك اتباعها أثناء قيامك بسحب السموم من الجسم، حتى تحصل على نتائج مٌرضية، وكذلك عليك أيضاً التعامل مع الأمر بشكل جدي دون استهتار أو ضمان النتائج، حذارى من لحظات الانتكاسة أو الاعتماد على نفسك دون الاستشارة. 

أهم تلك النصائح هو الالتزام بالجانب النفسى، وكذلك قد تصل إلى الاستعانة بأحد الأطباء النفسيين قبل بدء رحلة استخراج السموم من جسدك، فهذا الأمر سيقدم لك هدايا عديدة ستحتاج لها بمشوارك العلاجى.

إذا كنت تعالج أحد المدمنين فعليك أولاً التعامل معه بنظرية تقليل الجرعات، فمثلاً مدمنى الترامادول إذا بدأوا علاجهم بتقليل الجرعات ستكون النهايات سعيدة

تناول الفواكه الطازجة والخضروات باستمرار، وعلينا ان نبدأ العمل على الإكثار من تلك الأطعمة فهى تمتلك مفعول السحر .

اللبن والعسل يدعمان المناعة وتقويها وعليك تناولها بشكل مكثف لضمان حماية الجهاز المناعى أثناء مشوارك العلاج. 

كانت تلك هي أهم الطرق التي تلجأ إليها عند قيامك بسحب السموم من جسمك بدون ألم، ولكن يجب الانتباه إلى شئ هام بدون الرغبة فى ذلك والتحلى بالعزيمة قد لا تكمل طريقك، ابحث دوماً عن أسهل الطرق التى تمكنك من الوصول إلى سحب السموم من جسمك دون الشعور بألم لضمان استمرارك فى تلقى العلاج اللازم وسحب السموم من جسدك.

قد يكون الاستمرار فى تلقى العلاج واحداً من أهم فوائد سحب السموم بدون ألم.

 
تواصل معنا الان ... نحن هنا لمساعدتك0096871775103

تواصل معنا الأن

 
 
 
للاستفسارات والتحدث الينا عبر الهاتف اضغط هنا

00201020226226

00201020226227

 
للتواصل مع فرع سلطنة عمان

0096871775103

للتواصل مع مكتب التمثيل في السعودية

00966599916835

 

 لدينا خدمة الإستقبال من المطار نذهب إليكم في آي مكان لتقديم المساعدة

كما نساعدكم أيضا في حجورات الإقامة

اضغط هنا للتواصل مع متخصص عبر برامج الشات